Tuesday, December 11, 2012

  تامر زكريا 

   .يبدو لي هذا هو آخر واحد من تلك القصص "المثيرة". بل هو نوع من الخوف من المجهول.  في العالم العربي، هو المجهول الشهير "الجن".  في البداية، رأيت هذا كقصة عادي.   و مع دلك، لما قرأته أكثر، تذكرت القصص مخيفة الفودو في هايتي. شخصيا، أنا لا أحب هذه القصص.  أنها تسبب الخوف غير الضرورية، مع عناصره الخيالية الكاذبة.  في الوقت نفسه، هذه القصة هو مقرف جدا، غير لائق، ويجب ألا يسمح للنشر.  أنه لا يخدم أي هدف مفيد.  أنها لم عنده فائدة حقيقية.  بل هو أيضا قصة جنسية . وأيضاً انه يصور المرأة ضعيفة وغبية.  نعم هو الخيال جدا. ولكنها ليست خلاقة. فمن المؤكد ليسا رائعة.  يمكنني الاعتماد عشرات من القصص مشابهة لهذه.  إذا كان هذا هو زكريا تامر، يعني  من الواضح أن هو كاتب مملة.   جمهوره  يتكون من الشباب. الذين تكون أعمارهم بين١٦-١٤. جمهور فقير جداً.  كنت إستمتع اكثر بي قصص الأطفال.  للأسف الشديد  أن نرى مثل هذه الكارثة مكتوبة على الورق.  مع كل النثر العربية الجميلة من الماضي، وهذا هو ما "أفضل" من القرن العشرين يمكن أن تعطي.  لاوالله، أنا لا أصدق ذلك. العالم العربي هو أفضل من هذا. أعتقد في النهاية ، كل شخص يمكن أن يكتب ما يشاء.  الاستاد تامر له الحرية لي يكتب مثل رجال العصور الوسطى (في أوروبا.  

No comments:

Post a Comment